مايو24

Red Tiger Gaming هو أحد مطوري ألعاب الكازينو الذين تكون ألعاب القمار الخاصة بهم هي أول ما يتبادر إلى ذهنك قبل أن تعرفه. ليست الرسومات فقط هي التي تجعل Red Tiger تبرز ، فقد ظلت الشركة وفية لهدفها المتمثل في عدم تجاوز نسبة العائد إلى اللاعب (RTP) البالغة 97٪ منذ دخولها السوق لأول مرة في عام 2014. 

من حيث تنوع السمات ، عبر الوصول إلى النظام الأساسي ، والمرئيات المذهلة ، لدى Red Tiger الكثير لتقدمه. بالنسبة للجزء الأكبر ، تقدم ألعاب القمار الخاصة بهم تقلبًا متوسطًا ، والذي يعوض RTP الفرعي الذي يمتد من 95٪ إلى ما يزيد قليلاً عن 96.5٪.

لمساعدتك على البدء في ممارسة ألعاب الكازينو عبر الإنترنت ، أقل من أفضل فتحات Red Tiger للعب عبر الإنترنت بأعلى مستوى من RTP وطريقة لعب مثيرة:

Wild Spartans

جرب اليونان القديمة عندما تلعب Wild Spartans. تحتوي اللعبة على 5 بكرة و 20 payline مع RTP 96.43٪. يتم أيضًا تضمين Sticky Wilds واللفات المجانية في هذه اللعبة ذات الطراز الكلاسيكي. تدور أحداث المشهد على طريق يمر عبر حقل حبوب. غالبًا ما يتم حراسة البكرات بواسطة زوج من الجنود المتقشفين ذوي المظهر الضخم.

خنجر ورمح وخوذة المحارب المتقشف أوراق اللعب ذات القيمة المنخفضة من A إلى 10. يتم منح ما مجموعه 180 قطعة نقدية لهبوط خمسة من الأيقونتين الأخيرتين. تضع Wild Spartans تركيزًا كبيرًا على الهواء الطلق ، كما قد يفترض المرء بالنظر إلى لقب اللعبة. ترقب حيث قد تربح ما يصل إلى 500 قطعة نقدية إذا حصلت على 3 أو 4 أو 5 منهم على payline.

Dragon's Luck

Dragon's Luck عبارة عن فتحة فيديو ذات طابع صيني تحتوي على 5 بكرات و 10 خطوط دفع مع RTP بنسبة 96.24٪. تدور اللعبة حول ميزات اللعبة الأساسية الأربعة التي يتم تنشيطها عشوائيًا. يمكنك زيادة فرصهم في الفوز إلى أقصى حد من خلال استخدام تغييرات الرموز المتطابقة ، والرمز المخفي الخاص ، وعملة 3x3 Mega ، وجائزة Mega Fortune التي تبلغ 1،380 ضعف رهانك.

يأتي Dragon's Luck مع رمز Mega Fortune الفريد الذي يمكن أن يدفع 1.380 ضعف رهانك. على غرار فتحات Red Tiger الأخرى ، يتمتع Dragon's Luck بمظهر أنيق والعديد من الألعاب الصغيرة التي يمكن أن تعزز المبلغ الإجمالي لأرباحك. 

تجري هذه اللعبة في معبد صيني من سلالة مينج. تنضم زهرة مائية ، وسمكة كوي ، ودمية صينية ، وعملة من 138 إلى أوراق اللعب ذات القيمة الأقل من A إلى 10. ستربح 200 أو 300 أو 1380 قطعة نقدية إذا استخدمت 3 أو 4 أو 5 من القطع النقدية.

God of Wealth

God of Wealth هي فتحة فيديو مشهورة أخرى ذات موضوع صيني. يتميز بـ 5 بكرات و 20 خطوط دفع مع RTP 96.25٪. تتميز اللعبة أيضًا برموز جامحة يمكن أن تظهر على البكرات عشوائيًا في ميزة wild wild. مع ميزة مكافأة التمرير ، قد تربح ما يصل إلى 138 ضعفًا من حصتك من خلال إجراء سلسلة من التخمينات الصحيحة.

Spinsالتي تمنحك فرصة لكسب المزيد من الدورات المجانية ، ولكن يمكنك أيضًا الاستفادة من رمز بري 3x3 على البكرات. تشكل أوراق اللعب من الآس إلى العشرة ، بالإضافة إلى ثلاث كرات صفراء وبيضاء وخضراء ذات قيمة أعلى ، بكرات God of Wealth. البرية في اللعبة هي وعاء الذهب الذي يربطهم جميعًا معًا. من الممكن ربح ما يصل إلى 500 قطعة نقدية مع ثلاثة أو أربعة أو خمسة براري على التوالي.

 

مع أفضل فتحات للعب على الإنترنت، ستختبر أفضل ميزات ألعاب الكازينو لتجربة لعب ممتعة. فقط تأكد من اللعب في الكازينوهات ذات السمعة الطيبة التي تقدم مكافآت الكازينو مثل الدورات المجانية لزيادة فرصك في الفوز. 

إضافة تعليق


استضافة مجانية من موقع مدونات عبر ! | الموقع غير مسؤول عن محتويات المدونة، فقط صاحب المدونة يتحمل كامل المسؤولية عن مضامينها | التبليغ عن مخالفة- Report copyright abuse | سياسة الخصوصية |نسخة الموبايل
preload preload preload