مارس24


القمار لها تاريخ منذ فجر الإنسان. في حين أن العديد من هذه الألعاب تعتبر إلى حد كبير ألعاب حظ ، فإن البعض الآخر يستلزم مهارات واستراتيجيات. في الواقع ، يُقال إن كلاً من مشغلي الكازينو / المقامرة ومطوري البرمجيات اليوم أكثر حرصًا في ابتكار وإنتاج الألعاب القائمة على المهارات. السؤال هو ، ألا تمنحهم هذه الأنواع من الألعاب حوافًا منخفضة؟


في حين أن الإجابات تقع ضمن سلسلة من "نعم" و "لا" ، فإن الطريقة التي ستزيد بها عائداتها السنوية هي أمر شخصي إلى حد كبير. ما يهم أكثر هو لماذا يغيرون عملياتهم. كما هو الحال دائمًا ، فإن الأسباب الرئيسية هي الابتكار والتكيف. قبل أن ندخل في التفاصيل في هذا الأمر ، دعنا نركز أولاً على الجزء الممتع.


إذا كنت ترغب في اختبار مهاراتك في قاعات الكازينو وصفحات مواقع الويب وأوكار القمار ، فهذه الصفحة هي دليلك النهائي للعثور على أفضل ألعاب المقامرة القائمة على المهارات وفهم قواعدها وتقييم الاستراتيجيات المختلفة للفوز بها.

 

ألعاب الكازينو القائمة على المهارات

نظرًا لأن المقامرة نشاط ترفيهي عالمي ، فإن القائمة أدناه تمتد إلى أماكن مختلفة في العالم. عندما يتم دمج المال والإبداع ، فإن العديد من الكازينوهات المتاحة في الشرق الأوسطوجنوب آسيا وأمريكا الشمالية ، وبالطبع أوروبا ، تكون سريعة ودقيقة في إنشاء ألعاب جديدة.


  1. لعبة البوكر

في تاريخ المقامرة الطويل ، ربما يكون أطول نقاش على الإطلاق هو ما إذا كانت لعبة البوكر هي لعبة مهارة أم مجرد حظ. وصلت هذه المناقشة الجديرة إلى المحاكم القانونية في الولايات المتحدة في أوائل العقد الأول من القرن الحادي والعشرين.


بصرف النظر عن التعامل مع لاعبين آخرين ، تخيل نسبة الاحتمالية من 52 بطاقة تم خلطها جيدًا. ببساطة ، تتطلب هذه اللعبة قرارات حازمة وحادة ، حيث يؤثر كل منها عليك وعلى اللاعبين الآخرين. إذا كنت ستحكم في النزاع الذي طال أمده ، فكيف ستنهي قضيتك؟


ربما ، سنترك حكمك وأنت تقرأ قواعدها. احصل على فرصة للتغلب على خصوصياتها وعمومياتها ، من يدري ، وقد تكون لاعب البوكر التالي المحترف الذي ستتم مشاهدته في العديد من بطولات البوكر العالمية.


القواعد


يمكن القول إنهي أفضل لعبة بطاقة كازينو اخترعت على الإطلاق ، فليس من المفاجئ أن تحتوي على العديد من المتغيرات. الإصدار الأكثر شيوعًا والذي يتم تشغيله غالبًا هو إصدار No-Limit Texas Hold'em (أو ببساطة Texas Hold'em).


  1. بعد خلط مجموعة الأوراق ، سيعطي الموزع لكل لاعب ورقتين مقلوبتين ، ويطلق عليهما ورقتان مقلوبتان.

  2. بعد ذلك ، سيضع التاجر بطاقات المجتمع في وسط الطاولة. يجب مشاركة هذه البطاقات من قبل جميع اللاعبين حتى يتمكنوا من صنع أفضل يد بوكر بخمس بطاقات. لاحقًا ، سترى قائمة بأيدي بوكر فائزة.

  3. قبل عرض أيدي الجميع ، يجب إجراء سلسلة من أربع جولات مراهنة. تجعل هذه الجولات اللعبة ممتعة ومثيرة لأن أي لاعب يمكنه المراهنة بأي مبلغ من المال في أي وقت في مجموع الرهان. لديكفرصة للفوز بجوائز مزدوجة وثلاثية، ومن هنا جاء اسم "بلا حدود".

  4. عندما يتم تعيين كل الرهانات ، وبعد أن يطوي اللاعبون ، إما اللاعب صاحب أفضل توزيع ورق أو المتبقي يأخذ الرهان إلى المنزل (يفوز باللعبة). 


بالنسبة لأولئك الذين لا يعرفون توزيعاتالبوكر ، فإن القائمة أدناه ترتبهم من الأعلى إلى الأدنى:

  1. التدفق الملكي: A ، K ، Q ، J ، 10 ، كل نفس المجموعة:

  2. الورق فيStraight flush: خمس أوراق متتالية ، كلها في نفس تناسب

  3. أربعة من نفس النوع: جميع البطاقات الأربعة من نفس المرتبة

  4. Full House: ثلاثة من نفس النوع مع زوج.

  5. Flush: أي خمسة أوراق من نفس المجموعة ، ولكن ليس في التسلسل.

  6. مستقيم: خمس بطاقات في تسلسل ، ولكن ليس من نفس النوع تناسب

  7. ثلاثة من نفس النوع: ثلاث بطاقات من نفس الرتبة

  8. زوجان: زوجان مختلفان

  9. الزوج: ورقتان من نفس الرتبة

  10. بطاقة عالية: عندما تفشل جميع توزيعات الورق الأفضل ، تلعب أعلى بطاقة. 


  1. الدومينو

مثل لعبة البوكر ، الدومينو لديها الكثير من الاختلافات. بالنسبة للعبة التي يعود تاريخها إلى القرن الثاني عشر في الصين ، فهذه لعبة كلاسيكية تتحسن وأكثر إثارة. في الواقع ، تحظى هذه اللعبة بشعبية كبيرة لدرجة أن صوت البلاط المخلوط يدق الجرس بالفعل.


Dominoes هي عائلة من الألعاب القائمة على البلاط والتي تستخدم قطع ألعاب تحمل الاسم نفسه. فكر في كل قطعة من الدومينو على أنها نرد ، فقط لأنها على شكل بلاطة مستطيلة مع خط فاصل ، مما ينتج عنه نهايتان مربعتان. يتم تمييز كل نهاية بالنقاط أو النقاط (أحيانًا تكون فارغة أيضًا).


القواعد


بفضل الكازينوهات على الإنترنت ، يمكنك لعب هذه اللعبة في أي مكان قد تكون فيه. تقدم معظم المواقع نسختها الأساسية والأكثر شهرة: لعبة Block.


  1. باستخدام 28 بلاطًا حديثًا - ستة مجموعات من الدومينو ، يبدأ اللاعبون أولاً بمواجهة البلاط لأسفل.

  2. يختار كل لاعب بشكل عشوائي عددًا من البلاط. اعتمادًا على عدد اللاعبين ، يكون التوزيع العادل للبلاط على النحو التالي:

  • 2-3 لاعبين: سبعة بلاطات

  • 4 لاعبين: خمسة بلاطات

  • 5 لاعبين: أربعة


  1. بلاطات يتم وضع البلاطات المتبقية على الجانب ولا يتم استخدامها طوال اللعبة.

  2. الهدف هو أن يقوم اللاعبون بمطابقة النقاط على أحد طرفي البلاط من أي بلاطات أخرى بنهاية مفتوحة. تنتهي اللعبة عندما يتعذر على اللاعبين اللعب أو مطابقة أحد بلاطاتهم في التخطيط. اللاعب المتبقي الذي لديه أقل عدد من النقاط أو يتخلص من كل قطعه يفوز باللعبة عن طريق ذكر مصطلح "دومينو!" 

  3. تبدأ طريقة اللعب مع اللاعب الذي لديه أعلى ضعف. فكر في الأمر على أنه بطاقة Joker ، البطاقة التي تحدد اللعبة. بعد ذلك ، يطابق اللاعبون نقاطهم في اتجاه عقارب الساعة.

  4. ومع ذلك ، إذا لم يتخلص أي من اللاعبين من بلاطاتهم ، فسيتم الحكم على أقل مبلغ من النقاط.


  1. لعبة الطاولة

إذا كنت تعتقد أن لعبة الدومينو قديمة ، فانتظر حتى تعطي فرصة لتجربة لعبة الطاولة. تعود أصول لعبة الألواح المبنية على النرد والتي يبلغ عمرها 5000 عام إلى بلاد ما بين النهرين - العراق الحديث. قبل أن يكون هناك مطورو برامج ، كان لديها بالفعل العديد من الإصدارات التي تمتد عبر آسيا وأوروبا الغربية وأمريكا الشمالية. كما هو الحال دائمًا ، سنبدأ بالأساسيات.


القواعد

نظرًا لأنها تستخدم النرد ، فهذه هي لعبة الطاولة المثالية حيث يحتاج اللاعبون إلى استراتيجيات ومهارات وقليل من الحظ. على المدى الطويل ، فإن أول اثنين سيحققان نتائج ناجحة وناجحة. 


  1. لعبة الطاولة هي لعبة لوح للاعبين. إذا كنت ستلاحظ ، فإن اللوحة بها أربعة أرباع. يحتوي كل منهم على ستة مثلثات (نقاط) تتناوب من الألوان الفاتحة إلى الداكنة. في المجموع ، هناك 24 مثلثا.

  2. يضع اللاعبون أنفسهم على جوانب بديلة من اللوحة.

  3. يتم ترقيم نقاط كل لاعب من 1 إلى 24. ويبدأ العد في ربع منزلهم مقابل السور. ببساطة ، ستكون النقطة رقم 1 للاعب الأول هي رقم 24 للاعب الثاني والعكس صحيح.

  4. كل لاعب لديه 15 لعبة الداما. مواضعهم هي كما يلي:

  • اثنان على رقم 24

  • خمسة في رقم 13

  • ثلاثة في رقم 8

  • خمسة في رقم 6


  1. لاحظ أن حركات لعبة الداما هي كما يلي:

  • اللاعب الأول: عكس اتجاه عقارب الساعة ،

  • اللاعب الثاني: في اتجاه عقارب الساعة

  1. ، الهدف هو رؤية أي لاعب سيكون أول من يزيل كل قطعه من اللوحة عن طريق تحريك قطعه أولاً إلى رباعي لوحته الرئيسية.

  2. إن حمل قطع الداما هو جزء من اللعبة يتطلب مهارات واستراتيجيات.

  3. هناك نوعان من النرد المستخدمة في اللعبة. الأول هو نرد قياسي من 6 جوانب ، بينما الثاني هو مكعب مضاعف مع 2-4-8-16-32-64 على الجانبين.


  1. Tonk

إذا كنت معتادًا على لعبة rummy ، فمن المفترض أن يكون الفوز في tonk أمرًا سهلاً بالنسبة لك الآن. على الرغم من أنها لم تصل إلى إعداد المقامرة العالمية ، إلا أنها تُلعب على نطاق واسع في الولايات المتحدة مثل الألعاب القائمة على المهارات الأخرى المذكورة أعلاه ، فهي تحتوي على الكثير من الإصدارات. القواعد الأساسية هي كما يلي.


القواعد:

  1. باستخدام مجموعة أوراق قياسية من 52 ورقة ، يتعامل الموزع مع كل لاعب بخمس أوراق لأسفل. يتم الاحتفاظ بالبطاقات المتبقية في الوسط باعتبارها كومة السحب.

  2. الهدف هو لعب جميع الأوراق في متناول اليد (التخلص من أوراق الشخص من خلال السبريد) أو الحصول على أقل قيمة غير زوجية في متناول اليد.

  3. ومع ذلك ، يمكن أن يكون هناك لاعب فوري إذا وصل إجمالي بطاقاتهم إلى 50.انتهى



لماذا تقدم الكازينوهات ألعابًا تعتمد على المهارات

الآن بعد أنالجزء الممتع ، دعنا نعود إلى حقيقة الأمر: لماذا تقوم الكازينوهات اليوم بإنشاء و إنتاج ألعاب تعتمد على المهارات. كما ألمحت إليكم من قبل ، فذلك بسبب "الابتكار" و "التكيف".


تسير صناعة القمار جنبًا إلى جنب مع التكنولوجيا. سواء كان الأخير يعدل الأول أو العكس ، فإن هذين هما في الأساس زوج. إنهم يعملون معًا لإرضاء العالم المتغير باستمرار والأجيال القادمة بشكل أفضل.


الكازينوهات المتاحة في منطقة الشرقوقد وجدتالأوسط،وجنوب آسيا، وأمريكا الشمالية، وأوروبا إلى أن جيل الألفية ليست مهتمة في لعب ماكينات القمار موحدة. إنهم غير معجبين بالسلسلة الأساسية للبكرات. 


نظرًا لأنهم نشأوا مع تطورات سريعة ، حيث كان الأعيان هم الهواتف الذكية وأجهزة Xbox و PlayStation ، فإنهم يطلبون ألعابًا أكثر تحديًا مقارنة بما اعتاد Gen X و Baby Boomers لعبه.

إضافة تعليق

التعليقات

إضافة تعليق



استضافة مجانية من موقع مدونات عبر ! | الموقع غير مسؤول عن محتويات المدونة، فقط صاحب المدونة يتحمل كامل المسؤولية عن مضامينها | التبليغ عن مخالفة- Report copyright abuse | سياسة الخصوصية |نسخة الموبايل
preload preload preload