أكتوبر25

مرحباً ،السائحون ، في الشرق الأوسط. استمتع بالمشاهد والثقافة. إذا كنت ترغب في الترفيه أثناء إقامتك ، فهناك 11 لعبة كازينو يمكنك لعبها.



العديد من المقامرين بعمل أو رحلات إلى الشرق الأوسط ولكنهم يخشون ألا يجدون ألعابهم المفضلة. بعد كل شيء ، إنها قارة يغلب عليها الإسلام ولديها آراء قوية ضد ألعاب الحظ. لا تقلق لأن الكازينوهات الأرضية موجودة في العديد من المدن الكبرى في بلدان الشرق الأوسط. العديد منها مستوحى من الكازينوهات في الولايات المتحدة وأوروبا ، لذا يمكنك العثور على أنواع مألوفة من الألعاب المتاحة مثل ما يلي:

الروليت في

تتميز كازينوهاتالشرق الأوسط بلعبة الروليت الفرنسية والأوروبية والأمريكية بحيث يكون لديك الكثير من الخيارات. إنها لعبة حيث الهدف هو تخمين أي جيب مرقّم على العجلة سيلتقط الكرة البيضاء عندما تتوقف عن التدحرج. تحتوي كل من لعبة الروليت الفرنسية والأوروبية على صفر واحد بينما تحتوي لعبة الروليت الأمريكية على كل من 00 و 0. وبغض النظر عن ذلك ، تحتوي كل منها على أرقام من 1-36 مقسمة إلى مجموعات من أنصاف وعشرات وألوان. 

Craps

Craps هي لعبة نرد تحظى بشعبية في كازينوهات أمريكا الشمالية والتي تتضمن أن يكون أحد اللاعبين هو مطلق النار بينما يراهن اللاعبون الآخرون مع مطلق النار أو ضده. هذا هو الإعداد لمعظم الكازينوهات المتاحة في الشرق الأوسط. تمنح بعض الكازينوهات على الإنترنت هذا المنصب للذكاء الاصطناعي ، بدلاً من ذلك ، لضمان سرعة وتيرة الألعاب. يمكنك المراهنة على نتائج كل لفة لكن الرهانات التي تحصل عليها من خلال التمرير وعدم النجاح هي أكثر شيوعًا. 

Bingo 

غالبًا ما يتم لعبBingo كلعبة اجتماعية حيث ينضم اللاعبون إلى غرفة ويختلطون بشكل عرضي مع اللاعبين الآخرين كما يتم استدعاء الأرقام. يُعزى هذا النوع من التفاعل الودي إلى بطء وتيرة اللعبة. الهدف هو تشكيل خط أو ملء بطاقتك بأرقام مرتبة بشكل عشوائي ليتم احتسابها على أنها فوز. 

يانصيب

يوجد العديد من أنواع اليانصيب المتاحة لك للعب فيلاند والكازينوهات على الإنترنت في الشرق الأوسط. يمكنك مواجهة الأنواع التالية أثناء اللعب داخل المنطقة:

  • Irish Lotto

  • Spanish Lotto

  • New York Lotto

  • Canadian Lotto

  • German Lotto

  • Australian Lotto

  • Hong Kong Lotto

أيًا كان الإصدار الذي تلعبه ، فهي تتضمن جميعًا اختيار عدة أرقام ثم انتظار سحب الحظ. أعلن. اللاعبون الذين اختاروا الأرقام المرسومة يفوزون بالجائزة الكبرى لكنهم قاموا بتقسيمها مع اللاعبين الذين رسموا نفس الأرقام أيضًا. الاختلافات الرئيسية بينهما هي حجم الرهان ، ومجموعة الأرقام للاختيار من بينها ، واحتمال مشاركة النصر. 

كينو

كينو هو مزيج من اليانصيب والبينغو. يقوم اللاعبون بتخصيص بطاقتهم باختيار عدد قليل من الأرقام ثم الدفع لتسجيل البطاقة. بعد التسجيل ، ينتظرون حتى يتم سحب الأرقام وإعلان الفائز. يمكنك المحاولة مرة أخرى فورًا لمواصلة اللعب والفوز بالمزيد في لعبة الحظ غير الرسمية هذه. 

لعبةبلاك

ورقجاك هي واحدة من العناصر الأساسية في الكازينو. تمامًا مثل اليانصيب ، تحتوي لعبة البلاك جاك على العديد من الإصدارات التي يمكنك الاختيار من بينها ، ولكن معظم الكازينوهات في الشرق الأوسط تتميز بـ Vegas Strip Blackjack. قواعده بارزة في The Strip في لاس فيغاس ، الولايات المتحدة الأمريكية. يستخدم التاجر أربعة طوابق في الحذاء ويفحص يده بحثًا عن لعبة ورق إذا كانت بطاقته المكشوفة آصًا. مثل كل لعبة ورق ، تربح 3: 2 إذا حصلت على لعبة طبيعية ولكن 1: 1 إذا تغلبت على يد الموزع.

Baccarat

Baccarat هي لعبة ورق بسيطة حيث يمكنك تخمين أي من الجانبين سيكون له قيمة أعلى في نهاية الجولة أو ما إذا كان سيحصل على التعادل. أي من الجانبين ، المصرفي أو اللاعب ، لديه فرصة مماثلة تقريبًا للفوز ولكن المصرفي لديه ميزة طفيفة على اللاعب. لهذا السبب تفرض رسوم عمولة بنسبة 5٪ على كل رهان رابح في هذا الجانب. التعادل هو النتيجة الأقل احتمالية ، لذا فإن لها عائدًا مرتفعًا يصل إلى 8: 1 أو 9: 1 اعتمادًا على قواعد الجدول.

Sic Bo

Sic Bo هي لعبة نرد حيث عليك تخمين نتيجة رمي ثلاثة نرد في كل جولة. الإعداد مشابه لألعاب الروليت حيث يمكن أن تأتي العديد من النتائج من مجموعات مختلفة. يمكنك المراهنة والفوز بنسبة 1: 1 من المراهنة على أي جانب من كل نرد سداسي الجوانب سيظهر في الرمية التالية ولكن جائزتك تتضاعف في عدد النرد مع هذه النتيجة. 

البوكر

بوكر هو من بين أكثر الألعاب إثارة في الكازينو لأنه متعدد اللاعبين. أنت تتنافس مع لاعبين آخرين على الرهان في كل جولة بدلاً من تحدي المنزل. يوجد في البوكر العديد من الإصدارات التي تحدد حجم اليد وسرعة اللعبة ولكن تكساس هولدم هي الأكثر شعبية. عليك التحقق مما إذا كان الجدول يحتوي على رهانات منخفضة أو عالية لأن حجم الرهان يحدد كثافة الرهانات. 

فيديو بوكر

فيديو بوكر هو آلة لعبة لاعب واحد حيث الهدف هو الحصول على أفضل توزيع ورق في كل جولة. يجب عليك دفع مبلغ مسبق للعب كل جولة للحصول على فرصة للفوز بها مرة أخرى مضروبة في قيمة توزيع الورق الفائز الذي شكلته. معظم هذه الألعاب تدفع فقط توزيعات ورق فائزة أعلى من بطاقة جاك العالية. 

تعد لعبةلعبة

Backgammonالطاولة أكثر ألعاب المقامرة انتشارًا والتي نشأت في الشرق الأوسط. على عكس الخيارات الأخرى ، فهذه لعبة مهارة بين لاعبين تحتاج إلى استراتيجية للتغلب على النتيجة العشوائية لرمي النرد. الهدف هو أن تكون أول لاعب يترك كل قطعه من اللوح. تدفع معظم ألعاب الطاولة للفائز رهانه المسبق مضروبًا في عدد قطع الداما الأعداء المتبقية على اللوحة. 

الخلاصة

يوجد في الشرق الأوسط العديد من الكازينوهات ، سواء الأرضية أو عبر الإنترنت. يمكنك اللعب في أي كازينو متاح في الشرق الأوسط والاستمتاع بجميع الألعاب المذكورة أعلاه. يوجد قانون خاص في العديد من البلدان حيث يُمنع السكان المحليون من دخول الكازينوهات الأرضية بحيث يتعين على الأجانب إحضار جوازات سفرهم للدخول. الكازينوهات على الإنترنت مفتوحة للجميع ، لذا لا تتردد في زيارة موقعك المفضل على الأجهزة المحمولة.

إضافة تعليق

التعليقات

إضافة تعليق



استضافة مجانية من موقع مدونات عبر ! | الموقع غير مسؤول عن محتويات المدونة، فقط صاحب المدونة يتحمل كامل المسؤولية عن مضامينها | التبليغ عن مخالفة- Report copyright abuse | سياسة الخصوصية |نسخة الموبايل
preload preload preload